3 تطبيقات للتخلّص من الملفات المُؤقتة وتحسين أداء أجهزة أندرويد, 3 تطبيقات مجانية لكي تساعدك على التخلص من الملفات المُؤقتة وتحسين أداء أجهزة أندرويد, تسريع الهاتف
بعض الاشخاص قد يكون جهازهم بمواصفات ضعيفه ويكون اداء جهازه ضعيف وبالتالي يؤدي هذا إلى غضب المستخدم ومع تقدم وتطور التطبيقات أصبح المستخدم يحتاج الكثير من التطبيقات لكن بعض الهواتف ذواكره صغيره فيصبح الجهاز بطيء لكثرة التطبيقات وقلة الذاكرة.

ولهذا الغرض تتوفر الكثير من التطبيقات التي يُمكن للمستخدمين الإستعانة بها لتحسين أداء الجهاز، فتطبيق CC Cleaner يُعتبر من أبرز التطبيقات التي تُساعد في تحرير الذواكر العشوائية وحذف الملفات المؤقتة على الجهاز وبالتالي الوصول إلى أداء أفضل.

تطبيق SD Maid يُشبه التطبيق السابق من حيث الوظائف، لكنه أيضًا يُساعد في التخلّص من الملفات الموجودة على ذواكر التخزين الخارجية وتنظيم الملفات الموجودة بداخلها لتحسين سرعة القراءة/الكتابة.

أخيرًا، يأتي تطبيق Greenify المُتميّز، حيث يُمكن اعتباره مُدير للتطبيقات أكثر من أداة للتخلص من الملفات المؤقتة، فهو يقوم بتحرير الملفات المؤقتة التي تتركها التطبيقات التي تعمل بالخلفية، كما يعمل على إيقافها بشكل مؤقت وبالتالي يتحسّن الأداء بشكل عام خصوصًا عند تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

أتمنى أن تكون قد إستفدت ولو بالقليل, وأتمنى أيضاً أن تكون التطبيقات قد نالت إعجابك, أن لديك أستفسار أو مشكل فلا تتردد في وضعه في تعليق سوف أقوم بالرد عليه بأسرع وقت ممكن,قد أكون قد وصلت إلى نهاية هذا الموضوع, كان معكم أخاكم بالله عبود وصفي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنضمو بصفحة عبود وصفي الجديدة.

"أليكم بعض المواضيع قد تهمك"

أكتب تعليقك:

0 تعليق: