تسريع هواتف أندرويد, تسريع الأندرويد, هاتفي الأندرويد بطيء, تسريع جميع هواتف أندرويد، بطارية الأندرويد تنفذ بسرعة, موقع المحترف الأردني, المحترف الأردني, abood wasfi, عبود وصفي, عبدالرحمن وصفي, abdulrahamn wasfi
من أشهر المشاكل التي يعاني منها مستخدم أندرويد هو بطئ الهاتف عندما تعمل عليها طبعاً هذه المشكل يوجد لها سبب لأن كل مشكلة وإلها سبب!
ومن المشاكل الي بتواجه المستخدم أيضا هي سرعة نفاذ البطارية في هواتف اندرويد وهذه مشكلة تزعج كل المستخدمين لأنها تمنع المستخدم من العمل على الهاتف.
وأيضاً أنتشرت مشكلة في هواتف أندرويد هي إمتلاء الرام "ذاكرة الوصول العشوائي" طبعا هواتف جلاكسي دائماً يكون الرام نصفه مملوء دون أن تقوم بالعمل عليه طبعاً هذه إحدى سلبيات هواتف جلاكسي.
 وأيضاً أنتشرت مشكلة أخرى لكن هذه المشكلة منتشرة بشكل واسع منذ وقت طويل وهذه المشكلة يتعرض إليها إي مستخدم للحواسيب والهواتف الذكية.

هذه المشاكل التي يتعرض عليها مستخدم هواتف أندرويد ومنتشرة بكثرة، وأعتقد أن قام المستخدم بحل هذه المشاكل فيسشعر بأريحية عند أستخدام هاتفه الذكي، لكن كيف سنحل هذه المشاكل ؟
أنا قبل قليل قلت لك كل مشكلة ولها حل!
لكن ما حل هذه المشكلة ؟ اليوم أنا لقد توصلت بتطبيق لهواتف اندرويد في غاية الروعة الذي سيمكنك من حل جميع هذه المشاكل مع إمكانية إدارة تطبيقات هاتفك وتنظيم ملفاتك وسيمكنك أيضاً من مراقبة الأجهزة التي تستعمل شبكة الأنترنت الخاصة بك "wifi" وهو تطبيق Android Booster Free بالفعل أنه تطبيق أكثر من رائع وسيغنيك عن بقية التطبيقات التي تستخدمها على هاتفك لإصلاح هذه المشاكل!


عليك أولاً تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي ومن ثم فتحه وأستخدامه

إليك واجهة التطبيق:

إليك واجهة تسريع الهاتف:

إليك واجهة تحسين البطارية:

إليك واجهة إزالة وتثبيت التطبيقات:

أتمنى أن تكون قد أستفدت ولو بالقليل، أكون الان قد وصلت إلى نهاية هذا الموضوع، كان معكم عبدالرحمن وصفي من موقع المحترف الأردني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

#خلطة رائعة وسهلة لتبييض الأسنان خلال 10 دقائق
#ثيمة رائعة لتحويل شكل نظام الويندوز إلى نظام ماك
#ما هو أهم شيء يجب عليك فعله عند ظهور لك رسالة تحديث ويندوز 10
#أهم البرامج الرائعه والمشهوره التي ستحتاجها في حاسوبك
#ما هو موقع alexa ؟ وكيف تستفيد منه ؟ وكيف تعرف ترتيب موقعك فيه على العالم وعلى بلدك ؟ وكيف تخفض ترتيبك فيه؟

أكتب تعليقك:

2 comments: