ما هي فوائد التفاح ، فوائد التفاح في تخفيف الوزن ، تخفيف الوزن بأستخدام التفاح ، كيفية تخفيف الوزن بأكل التفاح ، أهمية التفاح ، موقع المحترف اﻷردني ، المحترف اﻷردني ، عبد الرحمن وصفي ، Abdullrahman Wasfi
يقول المثل الأمريكية "تفاحة في اليوم تبقيك بعيداً عن الطبيب"، لكن هل حقيقةً أن التفاح يقي الأنسان من الأمراض ؟ وهل هو مفيد بقدر كافي لجسم الأنسان؟ للتفاح نوعان ، تفاح أخضر وتفاح أحمر ، ولكن من المفيد أكثر الأحمر أم الأخضر؟ كل ذلك سنتعرف عليه في هذا المقال


القيمة الغذائية للتفاح الأخضر:
التفاح هو من أكثر النباتات قيمة ويوفر ويزود الحسم بفيتامينات كثير وكما أنها يطلق عليه عبارة "فقيرٌ بالسعرات الحرارية" وهذا يساهم في تخفيف وزن الأنسان وكما أنه يشتهر الألياف الغذائية ويحتوي التفاح الأخضر على فيتامينات عديدة ومنها فيتامين c وفيتامين b.

دوره في الحفاظ على الجلد:
عند تناولك للتفاح فهو يساهم في تحسين بشرتك وإعادة بناء الخلايا وتجديدها ويقي من التجاعيد ويساعد على تقليلها وكما أنه يمتلك فيتامين c الذي ينتج الكولجين لتحسين البشر.

ويتميز التفاح بأحتواءه على الكثير من الفيتامينات والبوتاسيوم والناحس والذي يساعد الجسم ويدعمه غذائياً وصحياً.

تحسين الشعر وتقويته:
من المعروف أن الشعر يحتاج إلى الفيتامينات والعناصر الغذائية لكي ينمو بشكل صحيح ويكون قوي ف التفاح الأخضر يحتوي على مجموعة من هذه المغذيات مثل والنحاس والزنك والمنجنيز والحديد و البوتاسيوم والتي تساعد على تحسين الشعر وتقويته.

هذه كانت معلومات مفيدة عن التفاح وأهميته ، وآخيراً من الأفضل الأحمر أم الأخضر؟ الأخضر أفضل ، وعن قريب سأكتب عن التفاح الأحمر.

أكتب تعليقك:

0 تعليق: