يواصل موقع "هاشتاق عربي" أنتشاره بشكل كبير على شبكة الأنترنت وهو أحدى المواقع الرائدة والمتخصصة في أخبار التكنولوجيا والأتصالات وريادة الأعمال ، ويتفوق الموقع بتحقيق نجاح كبير جداً من بين المواقع التقنية في ساحة الوطن العربي والذي يعمل عليه أشخاص ذو كفاءة عالية في هذا المجال .

يحقق الموقع نجاحاً ورواجاً كبير وينتشر كالنار في الهشيم يكسر حاجز نصف مليون مشترك على تطبيق "نبض الأخباري" المشهور ، ويحقق هذه النجاحات في ظل عامين ونصف من أطلاقه وهذا يدل على قوة المحتوى والعاملين على هذا الموقع والذي يكسب ثقة الوطن العربي في الوصول السريع إلى آخر أخبار التكنولوجيا .

ويختص الموقع في نقل الأخبار في عدة قطاعات وهي: الأتصالات وريادة الأعمال ، الأقتصاد ، المسؤولية الأجتماعية ، وهذا ما دفع 250 ألف مستخدم إلى تحميل تطبيق "نبض الأخباري" من أختيار "هاشتاق عربي" .

أما تطبيق "نبض" فهو أحدى التطبيقات الأخبارية الرائدة في تقديم أحدث الأخبار العالم والوطن العربي على الهواتف الذكية والذي يضم عدة مواقع أخبارية مشهورة على الصعيد العربي ، وهو أول تطبيق في الشرق الأوسط الذي يُمكِن القارئ من أختيار مصادرهِ الأخبارية المفضلة.

أما بالنسبة إلى أحدى أهم العوامل التي ساعدت موقع "هاشتاق عربي" على الوصول إلى هذا النجاح خلال فترة قليلة من الزمن ، هو الأشخاص العاملين والمؤسسين له وهما أبراهيم المبيضين ، ابراهيم خريسات ، معاذ فريحات ، كما يملك كل منهما خبرة واسعة في مجال العمل الصحافي وتقارب خبرة كل منهما ال10 سنوات.

أكتب تعليقك:

0 تعليق: