ابحث عن الكاتب البريد الإلكتروني... تم الإسم البريد الإلكتروني رسالة عني صفحة ##1## من ##2## يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر

عبدالرحمن وصفي

[name=عبدالرحمن وصفي] [img=https://3.bp.blogspot.com/-q8ZjAKbhXp8/XpdQo6nm90I/AAAAAAAAEz0/ISfG5bL3X6YDnvY_QTdgX4HkTJT1qLkkQCK4BGAYYCw/s113/93822916_1115139188840796_7228792286904057856_n.jpg] [description=مبرمج مواقع ومطور تطبيقات الهواتف، أعمل إيضًا بأدارة السيرفرات ومحاضر في مجال أمن المعلومات ومدرب معتمد على منصة Udemy الأمريكية.] (facebook=https://www.facebook.com/AbdullrahmanWasfi) (youtube=https://www.youtube.com/c/technojordan) (twitter=https://www.twitter.com/Mr3bdullrahman) (linkedin=https://www.linkedin.com/in/abdullrahmanwasfi) (instagram=https://www.instagram.com/abdw.tech)

4/bigslider1/أحدث الشروحات/recent

4/newsticker/شائع/recent

404

Sorry, this page is not avalable
Home

6/carousel3/حلقات

3/block1/ايفون

6/block3/ألعاب

أحدث الشروحات

إعرف لماذا يجب عليك الإبتعاد عن الهاتف عند النوم

0
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع التطوّر الكبير الذي شهدته الهواتف المحمولة و خصوصا الذكيّة منها , فإنّ الكثير من الأشخاص لا يكادون يفارقونها بحيث يأخذونها معهم إلى كل مكان بما في ذلك فراش النوم


بالرغم لما في ذلك من مخاطر قد تكون في بعض الحالات قاتلة , و نظرا لأهمّية الموضوع فقد إرتأيت أنّه من المهم و الضروري أن أسلّط الضوء على بعض مخاطر أخذ الهاتف معك إلى الفراش . فما هي هذه المخاطر .

هاتفك قد يتسبّب في إصابتك بالسرطان لا قدّر الله : بالرغم من أنّه لا توجد تقارير دقيقة توضّح بأنّ الهواتف المحمولة تتسبّب في السرطان , إلاّ أنّه توجد بعض التقارير الطبّية التي تشير إلى إحتمالية تسبّبها في ذلك , و في مقدّمتها التقرير الذي نشرته منظمة الصحّة العالمية عام 2011 .

الهاتف قد يتسبّب في حريق : كثيرة هي الحالات التي نسمع فيها عن تسبّب هاتف ما في حريق في أحد المنازل و أحيانا سقوط ضحايا , فبعض الهواتف الذكيّة قد تنفجر لوحدها كما حدث في العديد من الحالات بحيث إنفجرت بعض الهواتف لوحدها في المتاجر , لكنّ أغلب حالات الحريق تأتي نتيجة لوضع الهاتف تحت الوسادة , أو ربطه بالشاحن طيلة الليل .
الهاتف قد يتسبّب في إصابتك بالأرق : تستخدِم الهواتف المحمولة شاشة LED كما هو الحال مع الكثير من الأجهزة الحديثة , و المشكل هو أنّ هذه الشاشات تطلق ضوءا أزرقا يتسبّب في منع إنتاج هرمون الميلاتونين الذي يحفّز النوم . و بالتالي فقد تتسبّب في إصبتك بالأرق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق