ابحث عن الكاتب البريد الإلكتروني... تم الإسم البريد الإلكتروني رسالة عني صفحة ##1## من ##2## يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر

عبدالرحمن وصفي

[name=عبدالرحمن وصفي] [img=https://3.bp.blogspot.com/-q8ZjAKbhXp8/XpdQo6nm90I/AAAAAAAAEz0/ISfG5bL3X6YDnvY_QTdgX4HkTJT1qLkkQCK4BGAYYCw/s113/93822916_1115139188840796_7228792286904057856_n.jpg] [description=مبرمج مواقع ومطور تطبيقات الهواتف، أعمل إيضًا بأدارة السيرفرات ومحاضر في مجال أمن المعلومات ومدرب معتمد على منصة Udemy الأمريكية.] (facebook=https://www.facebook.com/AbdullrahmanWasfi) (youtube=https://www.youtube.com/c/technojordan) (twitter=https://www.twitter.com/Mr3bdullrahman) (linkedin=https://www.linkedin.com/in/abdullrahmanwasfi) (instagram=https://www.instagram.com/abdw.tech)

4/bigslider1/أحدث الشروحات/recent

4/newsticker/شائع/recent

404

Sorry, this page is not avalable
Home

6/carousel3/حلقات

3/block1/ايفون

6/block3/ألعاب

أحدث الشروحات

أداة أكثر من رائعة مقدمة من غوغل لفحص سرعة المواقع والمدونات الأنترنت وأصلاحها بطئها

0
ضروري لك شخص يمتلك موقع إلكتروني أن يعرف مدى سرعة تصفح موقعه لأن السرعه هي عامل رئيسي لجلب الزوار فلذلك يجب معرفة سرعة تصفح موقعه والأشياء التي تبطئ سرعة تصفح موقعك.

ولجعل المستخدم يعرف سرعة فتح موقعه والمشاكل التي تسبب إلى إبطاء هذه العملية، بإمكانه الاستعانة بأداة من جوجل مخصصة لهذا الغرض، والتي تُدعى PageSpeed Insights. يمكن استخدام هذه الأداة بسهولة عن طريق فتح الصفحة الخاصة بها والتي تنتمي إلى صفحات مطوّري جوجل، وبعد ذلك يمكن كتابة عنوان أي موقع أو صفحة على الإنترنت والضغط على Analyze.

حيث ستقوم الأداة بعد ذلك بتحليل الموقع وأدائه سواءً على الأجهزة المكتبية أم الهواتف المحمولة، وستُخبر المستخدم في حال كان هناك بعض المشاكل والملاحظات المتعلقة بأكواد برمجية موجودة ولكنها تحتاج إلى إعادة تنسيق ليتحسن أداء الموقع، مع العديد من المعلومات المفيدة لحل المشاكل التي لابد أن يفهمها العاملين في مجال برمجة مواقع الإنترنت.

أتمنى أن تكون قد إستفدت ولو بالقليل, أن لديك أستفسار أو مشكل فلا تتردد في وضعه في تعليق سوف أقوم بالرد عليه بأسرع وقت ممكن,قد أكون قد وصلت إلى نهاية هذا الموضوع, كان معكم أخاكم بالله عبود وصفي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنضمو بصفحة عبود وصفي الجديدة.

"أليكم بعض المواضيع قد تهمك"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق