ابحث عن الكاتب البريد الإلكتروني... تم الإسم البريد الإلكتروني رسالة عني صفحة ##1## من ##2## يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر

عبدالرحمن وصفي

[name=عبدالرحمن وصفي] [img=https://3.bp.blogspot.com/-q8ZjAKbhXp8/XpdQo6nm90I/AAAAAAAAEz0/ISfG5bL3X6YDnvY_QTdgX4HkTJT1qLkkQCK4BGAYYCw/s113/93822916_1115139188840796_7228792286904057856_n.jpg] [description=مبرمج مواقع ومطور تطبيقات الهواتف، أعمل إيضًا بأدارة السيرفرات ومحاضر في مجال أمن المعلومات ومدرب معتمد على منصة Udemy الأمريكية.] (facebook=https://www.facebook.com/AbdullrahmanWasfi) (youtube=https://www.youtube.com/c/technojordan) (twitter=https://www.twitter.com/Mr3bdullrahman) (linkedin=https://www.linkedin.com/in/abdullrahmanwasfi) (instagram=https://www.instagram.com/abdw.tech)

4/bigslider1/أحدث الشروحات/recent

4/newsticker/شائع/recent

404

Sorry, this page is not avalable
Home

6/carousel3/حلقات

3/block1/ايفون

6/block3/ألعاب

أحدث الشروحات

تفعيل خيارات المطور في هاتفك الأندرويد بدون أستخدام برامج

0
موقع المحترف الأردني | أندرويد، مقالات: قد لاحظ بعض الأشخاص في هواتفهم عند الدخول إلى أعدادت الهاتف | Settings والنزول للأسف ولم يجد خيارت Developer options وتعني خيارات المطور حيث أن هذا الخيار غير مفعل في بعض  أجهزة أندرويد، لكن هذا الخيار مهم؟ الجواب نعم أنه مهم ويفيد أيضاً في تحسين مفتاح ال"USB" ويفيد في التعديل على بعض الأشياء في النظام.


طبعاً لتفعيل خيارات المطور لن نستخدم أي شيء فهي طريقة سهله للغاية، سننطلق معاً إلى الأعدادات | Settings ومن ثم النزول للأسفل والأختيار خيار حول الهاتف | About device ومن ثم النزول للأسفل إلى آخر خيار على ما أعتقد وهو "Build numper" والنقر عليها بتكرار بما يقارب ال 7 نقرات ومن ثم سيتظهر لك رساله تخبرك بأن خيارات المطور تم تفعيلها، إرجع للأعدادت وأنزل للأسفل وستجد خيار "Developer options" فوق خيار "About Device" وهكذا تكون فعلت خيارات المطور، وفي المواضيع القادمة سأشرح لك ميزاتها وطرق أستخدامها في أمور هامة.

إذا كنت تريد الأطلاع على المزيد من المواضيع التي تخص أندرويد فقم بالدخول على قسم أندرويد الذي يحتوي على عدد هائل من المواضيع الحصرية.

إليك قسمين على موقع المحترف الأردني تفيدك في بعض من الأمور لأندرويد: أندرويد، مقالات

أتمنى أنت تكون قد استفدت من الموضوع ولو بالقليل، أكون قد وصلت إلى نهاية هذا الموضوع، كان معكم عبدالرحمن وصفي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


قسم جديد قم بتجربته !



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق