ابحث عن الكاتب البريد الإلكتروني... تم الإسم البريد الإلكتروني رسالة عني صفحة ##1## من ##2## يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر

عبدالرحمن وصفي

[name=عبدالرحمن وصفي] [img=https://3.bp.blogspot.com/-q8ZjAKbhXp8/XpdQo6nm90I/AAAAAAAAEz0/ISfG5bL3X6YDnvY_QTdgX4HkTJT1qLkkQCK4BGAYYCw/s113/93822916_1115139188840796_7228792286904057856_n.jpg] [description=مبرمج مواقع ومطور تطبيقات الهواتف، أعمل إيضًا بأدارة السيرفرات ومحاضر في مجال أمن المعلومات ومدرب معتمد على منصة Udemy الأمريكية.] (facebook=https://www.facebook.com/AbdullrahmanWasfi) (youtube=https://www.youtube.com/c/technojordan) (twitter=https://www.twitter.com/Mr3bdullrahman) (linkedin=https://www.linkedin.com/in/abdullrahmanwasfi) (instagram=https://www.instagram.com/abdw.tech)

4/bigslider1/أحدث الشروحات/recent

4/newsticker/شائع/recent

404

Sorry, this page is not avalable
Home

6/carousel3/حلقات

3/block1/ايفون

6/block3/ألعاب

أحدث الشروحات

كيفية معرفة الهاتف أصلي أم لا قبل شراءه وهل يملك جميع الميزات

0
أنتشرت الهواتف الذكية في وقتنا الحالي وأصبح كل حين يصدّر هاتف جديد وبمواصفات وتصميم جديد، وأصبح المستخدم يبحث دائماً عن الجديد ليسبدل القديم، ولكن دائماً المستخدم يبحث عن الهاتف الأصلي وغير مزور، ولكن أحياناً قد تشتري هاتف وأنت لا تعرف أن كان مزور أم هو أصلي، ولذلك في هذا الموضوع سنتطرق إلى طريقة معرفة الهاتف أصلي أم لا قبل أن تشتريه.



سنتعرف معاً على كيفية معرفة الهاتف أن كان أصلي أم تقليد قبل شراءه، وهل يملك الجهاز الميزات القياسية العالمية؟ وذلك سأشرحه لك من خلال هذا الفيديو القصير والممتع، أتركك لمشاهدة الحلقة:


وبعد مشاهدتك للحلقة لا بد أنك ستحتاج إلى الموقع، إليك رابطه: imei Data cheak phone
# ملاحظة بسيطة!
أن لم تتمكن من الحصول على رقم imei، إليك طريقة أخرى للحصول عليه:
1- أذهب إلى الأتصال.
2- أدخل هذا الكود *#06#.
وسيظهر لك الرقم، "أستخدم الرقم الأول".
أكون قد قدمت لك أفضل طريقة لمعرفة الهاتف أصلي أم لا قبل شراءه، هل تواجه مشكلة؟ هل تريد شرح لتطبيق ما؟ هل تريد تحميل لعبة ما؟ هل لديك أستفسار؟ لا تتردد في طرحه في تعليق، أكون قد وصلت إلى نهاية هذا الموضوع، أتمنى أن تكون قد أستفدت من الموضوع ولو بالقليل، كان معكم عبد الرحمن وصفي، آمل أن يقدر الله البقاء واللقاء مرة أخرّى، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


مواضيع قد تفيدك:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق