أفضل الطرق للربح من الأنترنت، طرق الربح من الأنترنت، كيفية الربح من الأنترنت، طرق للربح من الأنترنت بسهولة، كيف أربح من الأنترنت، كيف أربح من الأنترنت بدون رأس مال، موقع المحترف اﻷردني ، المحترف اﻷردني ، عبد الرحمن وصفي ، Abdullrahman Wasfi
أصبح بأمكاننا أن نستخدم الأنترنت في شيء مفيد وذلك من خلال أكتساب معلومات وحقائق وأيضاً يوجد ميزة أخرى للأنترنت، وهي الربح من الأنترنت وجني الأموال، ولكني بعض الأشخاص أو الكثير منهم قد يعتقد أن الربح من الأنترنت شيء مستحيل وغير صحيح، ولكن أؤكد لك مصداقية هذا وذلك عن تجربة شخصية، ويقول المثل: أسأل مجرب ولا تسأل حكيم، وهو كذلك، وفي هذا الموضوع سأشرح لك أهم الطرق التي يمكنك من خلالها جني الأموال.

أفضل الطرق للربح من الأنترنت أرباح كبيرة شهرياً لعام 2016


سأضع لك على طبق من ذهب بعض الطرق البسيطة التي تمكنك من الربح من الأنترنت، حيث تختار الفكرة التي تناسبك، لنأتي لأستعراض طرق الربح.
1- الأعلان لدى الشركات
في هذه الطريقة يجب أن تملك موقع أو مدونة أو قناة يوتيوب، وآلية هذه الطريقة هي وضع أعلانات خاصة بمواقع ومن خلال هذه الأعلانات ستربح عليها، ونسبة الأرباح تعتمد على عدد الزوار وعدد الأشخاص الذين يضغطون على الأعلانات، وإليك أشهر الشركات التي تقدم هذه الخدمة.
جوجل أدسنس:
هو موقع تابع لشبكة جوجل، حيث هدف الموقع هو الأعلان لدى الشركات وكسب الأموال مقابل الأعلانات، حيث يمكنك الأشتراك به أن كان لديك قناة أو موقع أو مدونة، وتضع الأعلانات داخل الموقع أو القناة أو المدونة


 ومن خلال عدد الزائرين يومياً تحدد نسبة أرباحك شهريا، ويوجد مواقع أخرى مثل أدسنس وهي
شركة حسوب فهي شركة عربية مميزة، ويوجد شركة Ads Souq أيضاً هي شركة رائعة، وسأترك لك روابط المواقع أسفل المقالة.

2- بيع المنتجات الإلكترونية
وذلك من خلال أبداعك في التصاميم أو خبرتك في التكنو بشكل عام، حيث بأمكانك أن تبيع منتوجاتك عبر الأنترنت وبالسعر الذي تختاره، فمثال على ذلك، أن كنت مصمم فوتوشوب، فبأمكانك أن تصمم لشخص صورة أو ما شابه ذلك بمقابل مادي، وأيضاً أن كنت مبرمج أو مطور فبأمكانك برمجة موقع او تطويره أو عمل سكربت أو ما شابه ذلك، بمقابل مادي ويوجد مواقع كثيرة بأمكانك عرض من خلالها تصاميمك ومنها:
موقع خمسات وهو موقع رائع جداً لأستعراض وبيع المنتجات والخدمات المصغرة، فهو أيضاً موقع عربي وتابع لشركة حسوب، فأنصح به لكل شخص يوّد البدء في بيع منتوجاته وأعماله الأبداعية.

3- الربح من خلال أختصار الروابط الإلكترونية
هذه طريقة سهلة جداً للربح فقط من خلال أختصار الروابط، حيث ليس بالضروري أن يكون لديك موقع أو مدونة أو قناة أو ما شابه ذلك، فقط أن كان لديك رابط ما أو رابط تحميل لشيء ما أو رابط لعبة، بأمكانك قصه وعندما يدخلو الزوار إلى الرابط ستربح ونسبة الربح تعتمد أيضاً على عدد الزوار، مثلاً يوجد موقع يقدم 5$ على كل 10.000 زائر، مبلغ قليل أعلم، لكن عندما يكون لديك زوار كثيرون أو أن كان لديك جروب على الفيسبوك للألعاب أو ما شابه ذلك، ستربح مبلغ لا بأس فيه.
ومن الأمثلة على هذه المواقع:
موقع adfly هو موقع مميزة جداً ومشهور جداً ويستخدمون أغلب صناع المحتوى أصحاب المواقع والقنوات والمدونات
وإليك الموقع الآخر
موقع shorte.st هو أيضاً موقع رائع وجميل، حيث يمكنك من قص الروابط أيضاً والربح بناءاً على عدد الزوار وهو شبيه بالموقع السابق.

فاصل قصير:
كيفية ربح عشرات الدولارات يومياً وفي الشهر 500$ بأستخدام هاتفك الذكي وبسهولة (فيديو)

4- التداول
هذه أكثر طريقة مربحة ولكنها تحتاج إلى رأس مال، حيث تعتمد الطريقة على بيع وشراء الأسهم، فهي شبيهَ بالبورصة، فهي مربحة جداً ولكن ليس دائماً، فغالباً تربح وغالباً تخسر وهكذا ومن الأمثلة على هذه المواقع موقع etoro، هو موقع معروف جداً في التدوال والربح من الأنترنت من خلال بيع وشراء الأسهم.

وهكذا أكون قد قدمت لك أفضل الطرق للربح، ولكن هو تواجه مشكلة ولا تعرف من أين تبدأ؟ وسأساعدك على ذلك، أي شيء تريده لا تتردد في وضعه في تعليق أو مراسلتي، فالخجول والكسول لا يتعلمان.
إليك مواضيع تفيدك:
تسريع نظام ويندوز 10 بأيقاف خدمات الهايبر والتحديث التلقائي
مع هذا البرنامج ستشغل أي لعبة مهما كانت حتى لو كان حاسوبك ضعيف
43 اختصار لمفاتيح الكيبورد في الويندوز 10 عليك معرفتها قد تفيدك
تسريع متصفح جوجل كروم إلى الحد الاقصى وتخفيض أستهلاكه للرام والقضاء على التشنج
جعل نوافذ الويندوز 10 شفافة بدون أستخدام برامج وبأقل من دقيقة

أكون قد وصلت إلى نهاية هذا الموضوع، أتمنى أن تكون قد أستفدت من الموضوع ولو بالقليل، كان معكم عبد الرحمن وصفي، آمل أن يقدر الله البقاء واللقاء مرة أخرّى، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أكتب تعليقك:

2 comments: