ابحث عن الكاتب البريد الإلكتروني... تم الإسم البريد الإلكتروني رسالة عني صفحة ##1## من ##2## يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر

عبدالرحمن وصفي

[name=عبدالرحمن وصفي] [img=https://3.bp.blogspot.com/-q8ZjAKbhXp8/XpdQo6nm90I/AAAAAAAAEz0/ISfG5bL3X6YDnvY_QTdgX4HkTJT1qLkkQCK4BGAYYCw/s113/93822916_1115139188840796_7228792286904057856_n.jpg] [description=مبرمج مواقع ومطور تطبيقات الهواتف، أعمل إيضًا بأدارة السيرفرات ومحاضر في مجال أمن المعلومات ومدرب معتمد على منصة Udemy الأمريكية.] (facebook=https://www.facebook.com/AbdullrahmanWasfi) (youtube=https://www.youtube.com/c/technojordan) (twitter=https://www.twitter.com/Mr3bdullrahman) (linkedin=https://www.linkedin.com/in/abdullrahmanwasfi) (instagram=https://www.instagram.com/abdw.tech)

4/bigslider1/أحدث الشروحات/recent

4/newsticker/شائع/recent

404

Sorry, this page is not avalable
Home

6/carousel3/حلقات

3/block1/ايفون

6/block3/ألعاب

أحدث الشروحات

كيفية التحكم بشبكة الأنترنت وقطع الأتصال عن المتصلين بالشبكة بأستخدام هاتفك

1
شبكتنا وأنا حر فيها! هاي عبارة بتراودك كثير في عقلك عندما يقوم شخص ما بالأتصال بشبكة الوايفاي الخاصة بك ، وتحتاج إلى قطع الأتصال عنه لسبب معينّ ، ولكن هل هذّه الخدمة موجودة في جهاز الراوتر؟ موجودة لكن ليس بكل أنواع الأجهزة ، ولكن بأمكانك أن تستعين بوسيلة للقيام بذلك.

كيفية التحكم بشبكة الأنترنت وقطع الأتصال عن المتصلين بالشبكة بأستخدام هاتفك

في هذّا المقال سنتعرف على كيفية فعل ذلك بسهولة تامة بأستخدام هاتفك الأندرويد والآبل ، الطريقة ستتم بواسطة تطبيق مميزة يدعى "TP-LINK" وهو خاص بالراوترات من نوع "تاب لينك" (أسفل الموضوع تطبيق لنوع آخر).

تفاصيل التطبيق:
الأسم: TP-LINK Tether
الحجم: 3.4M
الترخيص: مجانيّ
OS:  أندرويد 4.0 والأحدث / يدعم جميع أصدارات آبل
التحميل: أسفل الموضوع

شرح التطبيق:

التطبيق مميز جداً ويقدم لك أمكانيات كثيرة بأمكانك أن تكتشفها أنت ، كما ذكرنا سابقاً أنها مخصصة للراوترات من نوع "tp-link"  لكن أن كنت تمتلك راوتر من نوع هواواي؟
أقدم لك تطبيق مخصص لراوترات لشركة هواوي ، حمله:
أندرويد ، آيفون

حاول أن تستخدم الطريقة في شيء مفيدة وليس في أمور لا تفيدك ، لتحميل تطبيق TP-LINK Tether:
أندرويد ، آيفون

هناك تعليق واحد: